آخر الآخبار
المملكة اليوم

بالصور.. استقبال جثمان الشهيد الشراري والمحافظ يتقدم المصلين بـ#القريات

خبراليوم – سعود الشراري – الجوف 

استقبلت جموعا غفيرة شهدها مطار القريات صباح هذا اليوم الأحد الموافق ٢٦-٣-١٤٣٨هـ شهيد الواجب الذي أفنى عمره وقدم روحه فداءً للوطن وحماية للوطن ولجعل راية التوحيد هي العليا، حيث كان الشهيد سلطان عايد فرحان الشراري أحد جنودنا البواسل في الحد الجنوبي مدافعاً وساهراً مع زملائه لننعم بالراحة ، حيث حطت الطائرة خاصة التابعة للقوات المسلحة التي تحمل جثمان البطل الشهيد وابن الجوف في مطار القريات وكان في مقدمة مستقبليه سعادة اللواء سعد بن محمد القحطاني قائد حرس الحدود بمنطقة الجوف وعدد من الضباط والأفراد من حرس الحدود ووالد الشهيد وأعمامة وأشقاءه وبعض الإعلاميين من محافظة القريات.

هذا وقد عبّر مستقبلي الشهيد عن اعتزازهم وفخرهم بهذا البطل الشهيد حيث تحدث اللواء سعد القحطاني قائد حرس الحدود بمنطقة الجوف قائلاً :
نعزي أنفسنا كما نعزي الوطن في فقد أحد الأبطال الذين ذادو بأنفسهم دفاعاً عن هذا الوطن ، نسأل الله أن يتقبله من الشهداء .
وأضاف في حديثة قائلاً : نحن فخورون بأمثال هذا البطل الذي نال الشهادة في ميدان المعركة لرفع راية التوحيد وحفظ الأمن والأمان في هذا الوطن وعلى الشريط الحدودي.

كما أن والد الشهيد عبر عن أعتزازه وفخره أن كان أبنه أحد شهداء الوطن الذين نالوا الشهادة في ميدان المعركة حيث قال : نحمد الله عز وجل أن كان أبننا أحد الذين ساهموا بالدفاع عن الوطن حتى نال الشهادة في ميدان المعركة نسأل الله أن يتقبله من الشهداء وأن يسكنة الفردوس الأعلى .
وأعرج قائلاً : أنني أنا وما أملك فداء لديني ثم مليكي ووطني وهذا ماتعلمناه من أباءنا وأجدادنا في مبايعة ولي الأمر والدفاء عن الوطن ورفع راية التوحيد.

‎بعد ذلك تم استلام ونقل الجثمان الى جامع خادم الخرمين الشريفين بالقريات للصلاة عليه ومن ثم دفنه في مقبرة ‎القريات ، من جهة أخرى عبرت والدة الشهيد أنها فخورة بهذا البطل الذي كان عند حسن ظنها به ، مدافعا عن دينه ، مثابرا دون وطنة ، مجاهدا مقداما في أرض المعركة.

الجدير بالذكر أن شهيد الوطن جندي أول يعمل في حرس الحدود ، وقد ألتحق بميدان الحد الجنوبي منذ ثلاث سنوات وتقدم بإجازة في شهر شوال الماضي لينال راحة محارب وينعم فيها في الزواج وبعد أن أنهى الأجازة التي مُنحت له للزواج عاد ليدافع عن الوطن ولينال الشهادة يوم أمس السبت.

كما تقدم محافظ القريات الأستاذ عبدالله بن صالح الجاسر جموع المصلين على جثمان شهيد الواجب الجندي سلطان عايد فرحان الشراري، الذي استشهد في ميدان العز والشرف والبطولة دفاعاً عن أمن وحدود الوطن والذود عن مقدساته، أثناء مواجهة العدوان الحوثي في الحد الجنوبي.

وأدت جموع غفيرة من المصلين الصلاة على الشهيد ظهر هذا اليوم الأحد الموافق 26-3-1438هـ بجامع خادم الحرمين الشريفين بمحافظة القريات ، ونقل المحافظ عقب الصلاة على الشهيد تعازي حكومة خادم الحرمين الشريفين لأسرة وذوي الشهيد، سائلاً الله أن يتقبله بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأكــد ذوو الشهيد أنهم جميعا فداء لهذا الوطن وانهم فخورون بما سطره ابنهم الشهيد من بطولة وتضحية، وقالوا : لن يتوانَى أي فرد منا في أي موقع كان عن تلبية نداء الواجب تجاه الدفاع عن الوطن للحفاظ على أمن بلادنا ومقدساتنا في ظل دعم ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-.

 

بالصور.. استقبال جثمان الشهيد الشراري والمحافظ يتقدم المصلين بـ#القريات

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: