آخر الآخبار
إقتصادية

“#ديل_إي_إم_سي” تتصدر قائمة “أفضل الأماكن للعمل لعام 2016” في #السعودية

خبراليوم – أحمد البشيري – الباحة 

تبوأت شركة “ديل إي إم سي” قائمة أفضل الأماكن للعمل لعام 2016 في المملكة العربية السعودية، وهي القائمة التي تصدرها شركة البحوث والاستشارات الإدارية العالمية Great Place to Work®، حيث كشفت نتائج تقييم أداء 100 شركة في المملكة، احتلال  “ديل إي إم سي” مركز الصدارة في تعزيز ثقافة العمل الفريدة والمحفزة لجذب أفضل المواهب في قطاع التكنولوجيا.

ووفق نتائج التقييم، فقد احتلت “ديل إي إم سي” المرتبة الأولى كأفضل مكان للعمل في مجال التكنولوجيا، والمركز الثاني في القطاعات كافة، وذلك لجهودها المبذولة في تحفيز وتنمية ثقافة العمل عالية الأداء التي تجذب وتحافظ على المواهب، وتلبي احتياجات العملاء، وتقدم النتائج المبهرة.

وتجاوزت “ديل إي إم سي” نتائج التقييم في لائحة أفضل أماكن العمل في المملكة العربية السعودية كل التوقعات خلال السنوات الخمس الماضية، بسبب ممارساتها وبرامجها المتكاملة المشهودة المعنية بالموظفين، ويأتي هذا التقييم كشهادة على جهود “ديل إي إم سي” في أن تصبح الشركة المقربة للناس، والرائدة عالمياً في قطاع التكنولوجيا والتي تحقق الأرباح والنجاحات.

ويقيم استبيان Great Place to Work® أماكن العمل الأفضل باستخدام أداتي تقييم، هما: مؤشر استبيان الثقة الخاص بالموظفين، واستبيان مراجعة الثقافة الإدارية، حيث يتم من خلالهما تقييم تصورات الموظفين التي ترتكز عليها ثقافتهم في مكان العمل بشكل دقيق.

ويعتمد ثلثا نتائج الشركات المشاركة على الإجابات السرية التي ترد من الموظفين، في حين يعتمد الثلث المتبقي منها على إجراء تدقيق شامل لممارسات الإدارة والموارد البشرية، والتي تصدّرت بموجبها شركة “ديل إي إم سي” قائمة أفضل مكان للعمل خلال عام 2016 في المملكة العربية السعودية.

وأكدت “ديل إي إم سي” التزامها بتقديم التكنولوجيا التي من شأنها دعم الموجة القادمة من الابتكار وإعادة تحديد مستقبل القطاع، مشددة على أن الموظفين يلعبون دوراً رئيسياً في تحقيق هذه الرؤية، وأنها مستمرة في بناء ثقافة قوية تمكن الموظفين وتعزز قيمتهم بالنسبة للشركة.

“#ديل_إي_إم_سي” تتصدر قائمة “أفضل الأماكن للعمل لعام 2016” في #السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: