المملكة اليوم

بالصور .. بعد الجوف ..حيوان مفترس يعتدي على طفل بجمع تجاري بعرعر

خبراليوم – طارق قمقوم – عرعر 

سجلت مدينة عرعر مجدداً حادثة إعتداء لحيوان مفترس على طفل يبلغ من العمر 3 سنوات وأُدخل على اثرها مستشفى عرعر المركزي لتُعيد بذلك تلك حادثة إعتداء حيوان مفترس كذلك بأحد المعارض بالجوف والتي وقعت قبل شهر تقريباً .

وقد ذكر المتحدث الرسمي لصحة الحدود الشمالية الأستاذ فالح الرويلي أنّه قسم الطوارئ والأسعاف في مستشفى عرعر المركزي استقبل الطفل ، وبعد معاينته من قبل الكادر الطبي تبيّن أنه أصيب بجرح قطعي في يده اليمنى أثر تعرضه لعضّة ذئب. وأضاف: أعطي العلاج اللازم وتم تنويمه في قسم الجراحة نساء للمراقبة والملاحظة.

من جهته ذكر والد الطفل عبدالله محمد الرويلي في تصريح إعلامي له أنّ طفله تجاوز سياج قصير أثناء تسوقهم ليجد نفسه بالقرب من الذئب الذي أنقض عليه ومزق جسده، مؤكدًا أنه أُسعف طفله لطوارئ مستشفى عرعر المركزي؛ حيث لا يزال منومًا حتى اللحظة موضحاً أن المسؤولين على حديقة الحيوان في المجمع زاروا الطفل في المستشفى وعرضوا مبالغ مالية مقابل التنازل، إلا أنه رفض مطالبًا بمعاقبة المتسبب في هذا الإهمال حتى لا يتكرر مع أطفال آخرين .

لتتجدد بذلك المطالب بوضع حدٍ لعروض تلك الحيوانات المفترسة في المعارض والمؤتمرات والتجاوزات التي تحدث دون أيّ إعتبار لتوفير الحماية اللازمة ومنع الأطفال من الإقتراب منها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com