آخر الآخبار
المملكة اليوم

محافظ القريات يفتتح ملتقى “تكامل الاول” والمعارض المصاحبة له

خبر اليوم – سعود الشراري – القريات

افتتح سعادة محافظ القريات الأستاذ عبدالله بن صالح الجاسر ، صباح اليوم فعاليات ملتقى (تكامل ١) والمعرض المصاحب له والمقام بالكلية التقنية بالقريات بحضور عدد من مدراء الإدارات الحكومية المشاركة.

وفور وصول الجاسر لمقر الحفل كان بإستقباله عميد الكلية المهندس: ياسر عسيري ، وقام محافظ القريات بقص شريط الإفتتاح لفعاليات الملتقى وتجول محافظ القريات والوفد المرافق ومدراء الإدارات الحكومية بصالة المعارض مستمعاً لشرح من عميد الكلية ومدراء الجهات المشاركة عن الأجنحة وبرامجها والذي أكد العسيري أن عدد الأجنحة والإدارات المشاركة تجاوزت 11 جناح بالإضافة لوجود جناح توظيفي لمتدربي الكلية بالتعاون مع “طاقات ” بعدها شرّف محافظ القريات الحفل المعد بهذه المناسبة وبدأ الحفل بتلاوة لآيات من الذكر الحكيم ، ثم عرض فيلم وثائقي عن نجاحات وإنجازات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني خلال مسيرتها التدريبية.

تلى ذلك كلمة لعميد الكلية المهندس عسيري ، الذي جدد فيها بإسمه ونيابة عن منسوبي الكلية البيعة لقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه .. وقد بينّ عسيري في كلمته أن ملتقى تكامل يسعى لتحقيق ثلاثة أهداف :
١/ ترسيخ الفكر الوسطي وفق الكتاب والسنة لجميع أفراد المجتمع.
٢/زيادة الوعي والحس الأمني والإداري لدى النشئ وجميع أفراد المجتمع.
٣/ تثقيف وتعريف المجتمع بالتقنيات الحديثة وسبل الإستفادة منه.
مبيناً أن فعاليات ملتقى “تكامل الاول ” تضم برامج ( يقظ – نبراس – نزاهة) بالإضافة لمشاركة مجموعة مصوري القريات ، مؤكدا إلى أن الكلية دائماً تسعى لخدمة أبنائها المتدربين وأبناء المجتمع ولا سيما أن مثل هذه الملتقيات تأتي ضمن خطة الكلية وأهدافها الإستراتيجية وتتماشى مع الخطط التي إعتمدتها المؤسسة العامة للتدريب التقني ، وشكر في كلمته جميع المشاركين في إنجاح الملتقى ولمحافظ القريات على رعايته الحفل ولجميع الحضور.

وفي الختام تم تكريم الجهات المشاركة والإعلاميين وفريق العمل ، ثم تسلم محافظ القريات درع تذكاري مقدم من عميد الكلية لرعايته للملتقى.

من جهته أعرب محافظ القريات عن بالغ شكره وعميق تقديره للدور الفاعل التي تقوم به الكلية في خدمة أبنائها وأبناء المجتمع مثمناً جهودها في توعية المجتمع وإنجاح فعاليات الملتقى.

 

 

محافظ القريات يفتتح ملتقى “تكامل الاول” والمعارض المصاحبة له

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: