آخر الآخبار
المملكة اليوم

أهالي الحرازات : نمنا مطمئنين واستيقظنا على أصوات دوي الرصاص

خبراليوم – حامد سعود 

روى عدد من سكان حي الحرازات بجدة لـ”خبر اليوم ” أحداث القبض على أثنين من الإرهابيين والقبض على ثالث صباح اليوم السبت بأحدى الإستراحات بالحي مقدمين شكرهم لرجال الأمن للإنجاز الأمني الجديد.
يقول أحد سكان الحي الزميل الإعلامي ايوب بن الشيبة أن الحي به العديد من الاستراحات التي يتم تأجيرها بشكل يومي وشهري ولا نعلم أنه يقطن إحدى الإستراحات الفئة الضالة لافتاً إلى إنهم استيقظوا صباح اليوم على أصوات إطلاق النار.
وأضاف ابن الشيبه واليوم وفي الصباح الباكر والناس نائمون في أحياء الحرازات شرق جده تواجد أسود الأمن وحققوا انتصارا آخر ضد هؤلاء الجبناء المارقين الذين تمت محاصرتهم والقضاء عليهم وتحقيق إنجاز أمني جديد مبيناً أن حي الحرازات يسكن بها أكثر من 100 ألف نسمه كلهم أبناء طن ويحبون الوطن وولاءهم منقطع النظير لهذا الوطن ولقادته حفظهم الله موضحاً أن الحرازات يسكنها عدد كبير من رجال الأمن الذين يتواجدون حاليا على الحد الجنوبي تاركين خلفهم أسرهم وأبناءهم ونساءهم وبناتهم دفاعا عن الوطن.
ويقول المواطن فهد الزهراني لم نشعر بأي شيء غريب ليلة البارح في الحي بل استذكر ابنائنا دروسهم استعداداً لاختبار يوم الأحد في اجواء هادئة فكل الشكر من الأعماق لرجال أمننا البواسل كل الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد ووزير الداخلية كل الشكر لهم من الأعماق بإسمي واسم أهالي الحرازات الذين لم يشعروا بأي شي من الخوف والهلع لأن رجال الأمن تواجدوا بكل قوة وبكل ثبات وكان لهم موقف مشرف وانتصارا عظيم يسجل لرجال أمننا البواسل حفظهم الله جميعاً.
وأضاف المواطن ظافر الشهري أن الانجاز الأمني تم بفضل من الله ثم بفضل قيادتنا الحكيمة العادلة الحازمة وماحدث لن يزيدنا ويزيد رجال أمننا إلا قوة واستأسادا ضد هؤلاء المارقين الخائنين للدين ثم للمليك والوطن.

 

أهالي الحرازات : نمنا مطمئنين واستيقظنا على أصوات دوي الرصاص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: