آخر الآخبار
المملكة اليومالمناطق

بر ” الوسقة ” تحتفل بانجاز عشر وحدات سكنية لأسر الأيتام

خبراليوم – حسن العجلاني

احتفلت مساء هذا اليوم جمعية البر الخيرية بالوسقة بإنجاز وافتتاح عشر وحدات سكنية لأسر الأيتام ضمن مشروعاتها النوعية بالشراكة مع مؤسسة العنود الخيرية وذلك بحضور سعادة محافظ الليث ورئيس مركز الشواق ورئيس مركز غميقة ورئيس مركز التنمية الاجتماعية بجده وعدد من رؤساء الجهات الحكومية والمشايخ والأعيان .
وقد بدأ البرنامج بزيارة وافتتاح نماذج من الوحدات ثم حفل اشتمل على كلمة ترحيبية لرئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ مرعي البركاتي ثم عرض مرئي لأبرز منجزات الجمعية بشكل عام والدعم السكني بوجه خاص.
وتأتي هذه الوحدات العشر ضمن الخطة الاستراتيجية للجمعية للدعم السكني للمحتاجين حيث يصل بها عدد الوحدات المنفذة للجمعية إلى خمسة خمسين وحدة سكنية .
وقد أوضح نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية د. محمد بن أحمد النعيري أن هذا الإنجاز للجمعية خلال العشر السنوات الماضية قد غطى قرابة ثلث الاحتياج السكني حيث مازالت هناك أكثر من مائة حالة في نطاق الجمعية في قوائم الانتظار بحاجة للدعم السكني إما بالبناء أو الترميم أو التوسعة خاصةً أن نطاق الجمعية كبير يمتد من الوسقة إلى حفار وعدد سكانه يربو على 35 ألف نسمة ومعظم ساكنيه من المحتاجين وموارد الجمعية محدودة وغير ثابتة لكنها بتوفيق الله تعالى ثم بدعم أهل الخير تخطو خطوات مدروسة ومستمرة نحو تحقيق تنمية مستدامة وشاملة في نطاقها .
كما أهاب بأهل الخير والداعمين المسارعة بدعم هذه المشروعات ونحوها من خلال الحساب الرسمي للجمعية في مصرف الراجحي
270608010168857

بر ” الوسقة ” تحتفل بانجاز عشر وحدات سكنية لأسر الأيتام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: