المناطق

نادي الحدود الشمالية الأدبي ينظم معرضاً خيرياً للكتاب

خبر اليوم – طارق قمقوم
أعلن نادي الأدبي الثقافي بالحدود الشمالية عن عزمه إقامة معرضاً للكتاب في مدينة عرعر. والذي يهدف العام للمعرض هو تدوير المعرفة وتنمية حب القراءة لدى الشباب والطلاب خاصة والمثقفين عامة .

وذكر رئيس مجلس الإدارة بالنادي الأستاذ ماجد صلال المطلق أنّ معرض الكتاب الخيري سيعود ريعه على جمعية رعاية الأيتام في عرعر، مشيراً إلى أن الدعوات وجهت إلى الهيئات والجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني وكذلك الفرصة متاحة للأفراد للمشاركة، ومشددًا على أهمية المشاركة من الجميع خاصة مع رجاء الأجر والمثوبة لكل مشارك سواء أكان المشارك فردًا أو مؤسسة لأن الريع لأيتام عرعر.

وقال المطلق: هناك كثيرون تذخر مكتباتهم الخاصة بكتب قرأوها وأعادوا قراءتها ولن يعودوا إليها ثانيةً ويودون إيصالها لمن يقلب صفحاتها من جديد ويثري ذائقته وفهمه ويغذي فكره بما تحويه من علم ومعلومات ليكون المعرض صلة بين من يملك الكتاب والمتعطش لقراءته .

وفي ختام حديثه تمنى المطلق أن يكون النجاح حليفًا للجميع من خلال نجاح هذا المعرض الخيري للكتاب ومشددًا على ضرورة المشاركة ولو بكتاب واحد ومذكرًا في الوقت ذاته طلاب وطالبات جامعة الحدود الشمالية أن لديهم من المراجع القيمة الشيء الكثير والتي خبروا ما بها وانتهى غرضهم بها وحريٌ بهم وضعها في المعرض ليستفيد منها أقرانهم الطلاب الذين لم يدرسوا هذه المقررات تكون بمتناولهم بأسعار مخفضة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com