آخر الآخبار
المملكة اليومالمناطق

بعد 41 عام .. “وادي الدواسر” تودع محافظها ” المنيفي ” ( صور )

خبراليوم – خلف المسعري 

شهد بيت الطالب بخماسين وادي الدواسر، حفلاً توديعياً وتكريم لـ “أحمد بن دخيل المنيفي”، محافظ وادي الدواسر السابق، عرفاناً بجهده ووفاء بعطائه بمناسبة تقاعده عن العمل الوظيفي، وذلك بعد مسيرة دامت 41 عاماً خدم فيها دينه ومليكه ووطنه، بحضور وكيل المحافظة ومدراء الأجهزة الأمنية والمدنية ورجال الإعلام.

وقد حرص صاحب مبادرة التكريم وكيل محافظة وادي الدواسر، أحمد بن سعيد العلم، على الاحتفاء بما قدمه “المنيفي”، وإسهاماته المتعددة بما يحقق طموحات ولاة الأمر وآمال وتطلعات مواطني المحافظة في تلبية حاجاتهم ومعالجهم همومهم وقضاياهم امتدت على مدى 6 سنوات.

وقدَّم “العلم” خلال كلمته شكره وتقديره للمحافظ السابق الذي أدى واجبه، ومثل وطنه خير تمثيل على ما قدَّمه من جهود خلال مدة عمله، وأثنى على ما يتمتع به من خلق رفيع وتعاون تام مع الجميع، مؤكداً أن المُحتفى به قد أدى ما أوكل إليه من أعمال بكل كفاءة واقتدار، متمنياً له التوفيق في حياته المستقبلية.

تلا ذلك، ألقيت كلمتين نيابة عن مسئولي الجهات المدنية، ومسئولي الجهات الأمنية ألقاها نيابة عنهم على التوالي مدير التعليم صقر بن فهاد الصقر، ومدير شرطة المحافظة العقيد حمود بن نقاء المطيري، تناولا فيه التعاون الذي وجدوه من “المنيفي” طيلة عمله بالمحافظة وسعيه الدائم والمخلص بتأدية الأمانة على أكمل وجه، وتحدثا عن تفرده بكثير من الصفات التي تحلى بها خاصة في القيادة والتواضع وحب الخير للجميع، وتميزه بالخبرة الكبيرة في الإدارة.

وأكد الدكتور “عبدالله بن محمد الصقر”، وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع، ما بذله المحتفى به من جهود لخدمة المحافظة في جميع المجالات طيلة فترة عمله، واثني على ما يتحلى به من دماثة الخلق وسعة الصدر وحسن التعامل، مبرزاً جهوده الملموسة في إعمال الخير، واستمع الحضور إلى قصيدتين بالمناسبة.

وشاهدوا الجميع عرض مرئي تناول سيرة المحتفي به ، تلا ذلك كلمة “المنيفي” الذي عبر فيها عن شكره لوكيل المحافظة، والمسئولين على هذا التكريم لافتاً إلى التعاون المثمر الذي حظي به من قبل جميع من تعامل معهم بالمحافظة، أثر ذلك سلمت الهدايا والدروع التذكارية للمحتفى به .

بعد 41 عام .. “وادي الدواسر” تودع محافظها ” المنيفي ”   ( صور )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: