” الشمري ” ١٠ الاف ريال وجوائز للمنتجة في مهرجان ” عيد وفله٣ ” بطبرجل

” الشمري ” ١٠ الاف ريال وجوائز للمنتجة في مهرجان ” عيد وفله٣ ” بطبرجل
https://www.kabrday.com/?p=4285
الزيارات: 10288
التعليقات: 0

أوضح المشرف العام على مهرجان العيد “عيد وفلها3” رئيس بلدية طبرجل المهندس سميحان الشمري أن فعاليات مهرجان العيد ستنطلق مساء ثالث أيام العيد برعاية محافظ طبرجل وتستمر لمدة خمسة أيام.

وأضاف الشمري “أن فعاليات المهرجان ستتنوع هذا العام بين برامج ترفيهية للأسرة وبرامج اجتماعية ومسابقات ثقافية تقدم من خلال مسرح الطفل طوال مدة المهرجان بالإضافة لمحلات الأسر المنتجه والتي تشمل المنسوجات اليدويه والأكلات الشعبية ؛ ومضيف بيت الشعر” ومنطقة الألعاب وخيمة التسوق .

وكشف الشمري عن جائزه عشرة آلاف ريال مقدمه من اللجنة المنظمة خصصت لأفضل أربع مشاركات من المنسوجات اليدويه بحيث يحصل المركز الأول على ألفي ريال والثاني ألف وخمسمائة والثالث ألف ريال. كما رصدت اللجنه مبلغ 5 ألاف ريال خصصت “لأجمل طبق يومي” توزع على خمس مشاركات حيث يتم إختيار يوميا فائزه لتحصل على ألف ريال .

الجدير بالذكر أن الأسر المنتجة بأشراف مباشر من لجنة التنمية الاجتماعية بطبرجل ، حيث سيشارك بالمهرجان أكثر من 60 مشاركة مابين النسيج والأكلات الشعبيه ، وقد حضي المهرجان “عيد وفلها” بالسنة الماضية بحضور كثيف من الزوار تجاوز 50 ألف من داخل المحافظة وخارجها .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com