” البر ” بربيعة تودع الإعانات المالية للمستفيدين بالتحويل السريع

” البر ” بربيعة تودع الإعانات المالية للمستفيدين بالتحويل السريع
https://www.kabrday.com/?p=4326
الزيارات: 5267
التعليقات: 0

قامت الجمعية الخيرية بجمعة ربيعة المقاطرة بمحافظة بارق في الأسبوع الماضي بإيداع المساعدات المالية للمستفيدين المسجلين بها على حساباتهم البنكية بواسطة البنوك عبر نظام التحويل السريع .
وأوضح المدير التنفيذي للجمعية عيسى الربعي بأن المساعدات المالية تكون بالايداع على حساب المستفيد مباشرة ضمانا لسرعة وصولها للمستفيد وحفظا لوقت الجمعية والمستفيدين حيث أن الصرف بواسطة الشيكات فيه مشقة على المستفيد من ناحية حضوره إلى الجمعية واستلام الشيك ثم التوجه إلى البنك لصرفه بينما نظام التحويل السريع يختصر ذلك كله ويتم اشعار المستفيدين بإيداع المساعدات برسائل نصية على هواتفهم المحمولة.
كما أوضح أن الجمعية قامت بصرف السلات الرمضانية لجميع المستفيدين مرتين المرة الأولى قبل بداية شهر رمضان والمرة الثانية بعد منتصفه وهي تحتوي على جميع الأصناف الأساسية والرمضانية كذلك مع كمية من التمور الواردة من أهل الخير والمحسنين.
كما أن الجمعية تنفذ مشروع إفطار الصائم في ستة مواقع متفرقة في مركزي جمعة ربيعة وسيالة والسليم.
كما قامت الجمعية بتوفير السقيا للمصلين في الجوامع خلال صلاة التراويح والقيام وذلك بالتعاون مع أوقاف ابن ثالبة الخيرية. كما قامت الجمعية بمضاعفة مبلغ كفالة الأيتام لهذا الشهر ليكون عونا لهم على قضاء احتياجات العيد. وتبلغ مصروفات الجمعية خلال شهر رمضان على هذه المشاريع ثلاثة ملايين وستمائة وخمسون ألف ريال. كما أوضح مدير الجمعية أنه للتواصل مع الجمعية يتم ذلك عن طريق الجوال الخاص بالجمعية رقم 0551109030
يشار إلى أن الجمعية الخيرية بجمعة ربيعة المقاطرة تأسست حديثا في عام 1435 وتقدم خدماتها في مركزين يتبعان لمحافظة بارق هما مركز جمعة ربيعة المقاطرة ومركز سيالة والسليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com