المجتمع

السديري وآل الصباح يقدمان التعازي في وفاة خطيب جامع رجاء العتيبي بالرياض

خبر اليوم – زهير الغزال

السديري والصباح يقدمان التعازي لإسرة العنزي في وفاة والدهم … قدم معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري تعازيه ومواساته لأسرة خطيب جامع رجاء العتيبي بمدينة الرياض الشيخ عبدالله العنزي في وفاة والدهم الشيخ يتيم بن وتيد العنزي (رحمه الله) , حيث قدّم معاليه خالص تعازيه ومواساته في الفقيد سائلاً المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وثمّن خطيب جامع رجاء العتيبي بمدينة الرياص الشيخ عبدالله بن يتيم العنزي وإخوانه فايز وفهد و عبدالرحمن وناصر ومحمد، نيابةً عن أسرة العنزي بمدينة الرياض وكافة مناطق المملكة لمعاليه هذه المشاعر والمواساة التي كان لها دور كبير في تخفيف الألم والحزن في مصابهم، مؤكدين أن هذا ليس بغريبٍ على معاليه وهو ديدن القيادة الحكيمة في مشاركة أبنائهم المواطنين بهذه البلاد المباركة في أفراحهم وأتراحهم جعل الله ذلك في ميزان حسناتهم.

كما تلقت أسرة العنزي برقية تعزية من معالي سفير دولة الكويت في المملكة العربية السعودية الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور له – بإذن الله تعالى – يتيم العنزي داعيا الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

و أعرب الشيخ عبدالله بن يتيم العنزي عن شكره وتقديره اصالة عن نفسه ونيابة عن اخوانه لكل من واساهم في وفاة فقيدهم سواء كان حضورياً او هاتفياً او
فاكسياً , داعين الله تعالى ان لا يري الجميع مكروها. وأن يمتعهم بموفور الصحة والسعادة، كما ثمن في هذا الصدد لجميع إدارات الصحف الورقية والإلكترونية التي تفاعلت مع مصاب اسرته بفقيدهم الغالي سائلا الله تعالى ان يجزي القائمين عليها لكل خير ورشاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com