آخر الآخبار
المملكة اليومعام

١٣٨ متبرعا بالدم لجنود الحد الجنوبي في مباراة الديربي بين الأهلي والاتحاد

خبر اليوم – حامد سعود

نفذت الصحة بجدة مساء الْيَوْمَ الجمعة حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع نادي الاتحاد دعماً لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي ، الذين يقدمون أرواحهم و دماؤهم الزكية للدفاع عن الدين و الوطن ، بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة و ذلك أثناء مباراة الديربي بين فريقي الاتحاد و الاهلي .
و تأتي هذه الحملة في إطار تكامل الجهود بين أبناء الوطن الواحد عسكريين و مدنيين ، و إستشعاراً من وزارة الصحه في تعزيز المسؤولية الاجتماعية و ترسيخآ للهدف الإنساني النبيل في البذل و العطاء ، و نشر التوعية و ثقافة التبرع بالدم في المجتمع و ما لها من فوائد كثيرة على المتبرع نفسه و المريض المحتاج للدم ، إضافة إلى نزع الخوف و عدم الرهبة من آلية التبرع .
و شارك في هذه الحملة ( 35 ) من الكوادر الطبية و الفنية و كذلك عدد من المتطوعين مساهمة منهم في هذا العمل النبيل و هو أقل ما يقدم لأبطالنا البواسل . و قد لاقت الحملة و لله الحمد إقبالاً و تجاوباً من الجماهير الحاضرة للمباراة وقد بلغ عدد المتبرعين بالدم ١٣٨ متبرع ،
كما تتقدم صحة جده بالشكر الجزيل لكل من شارك في هذا العمل الإنساني على تعاونهم ودعمهم لهذه الحمله سائلين المولى عز وجل ان يجزيهم خير الجزاء على جهودهم الطيبة .

 

١٣٨ متبرعا بالدم لجنود الحد الجنوبي في مباراة الديربي بين الأهلي والاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: