آخر الآخبار
المملكة اليوم

بالفيديو .. المسند يؤيد رجل أمن اطلق النار على مفحط و” تويتر ” يشتعل غضبا

خبر اليوم – راضي الزويد

أشتعل موقع التواصل الإجتماعي” توتير” بعد أن قام الدكتور عبدالله المسند بإعادة تغريدة على صفحته بـ”تويتر” يوصي بالحزم مع المفحطين، بعد عرض مقطع فيديو لأحد الشبان يقوم بالتفحيط في أحد الميادين بالسعودية وبعد أن طالبه رجل الأمن بالاستسلام ولم يستجب فوجه رصاصات عليه من مسدسه ، حتى صرخ أحد الأطفال الذي كان بالقرب من المشهد حتى هرب المفحط قبل أن يصاب بأذى.

وقال الدكتور المسند أنه يوصي بالحزم مع المفحطين موضحاً أن خطرهم مثل خطر الإرهاب، حتى تبقى هيبة رجل الأمن باقية، فيما إشتعل المتابعون على التغريدة بين مؤيد ومعارض ، فالمؤيدين أجتمعوا على أن ما قاله المسند صحيح وأنه يجب على رجال الأمن التعامل مع المفحطين حتى لو كان بإطلاق النار عليهم وقتلهم.

فيما غضب المغرضون لهذه التغريدة الذين طالبوا بإنه على الرغم من أن التفحيط عادة سيئة لبعض الشبان ، لكن على الرغم من ذلك يجب محاسبتهم لا قتلهم لانهم جزء من الوطن وليسوا إرهابيين كما وصف المسند في كلامه … أنت مع من منهم مؤيد للمسند أو معارض.

بالفيديو .. المسند يؤيد رجل أمن اطلق النار على مفحط و” تويتر ” يشتعل غضبا

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. بيجيبونه يجيبونه وين بيطير بعدها طبق عليه العقوبات التي تجعله يتأدب أما مسألة طلق نار على مواطن اعزل حتى من باب التخويف لعنه لاااااا

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: