آخر الآخبار
الرياضة

القادسية يواصل إعداده للأهلي بحصة صباحية و مسائية

خبر اليوم – زهير الغزال

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته اليوم الأحد بحصتين تدريبية صباحية و مسائية الثامنة استعداداً لـ لقاء الأهلي ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري جميل للمحترفين بقيادة المدرب البرازيلي هيليو دوس أنجوس .

هذا وقد احتوت الحصة التدريبية الصباحية على جرعات لرفع المعدل اللياقي و البدني لدى اللاعبين في النادي الصحي و صالة الحديد بمقر النادي تحت إشراف مدرب اللياقة البرازيلي جيرمي رودريجو .

كما احتوت الحصة التدريبية المسائية بالملعب الرئيسي للنادي على إحماء وتسخين مع مدرب اللياقة البرازيلي جيرمي رودريجو تلا ذلك تطبيق عدد من الجمل التكتيكية و التكنيكية تحت إشراف السيد أنجوس اختتمت بمناورة ودية خفيفة بين اللاعبين، سبقها إجتماع السيد أنجوس مع اللاعبين قبل بداية التدريب .

وفي نفس السياق وافق مجلس الإتحاد السعودي لكرة القدم على طلب نادي القادسية بطلب حكام أجانب في مباراته القادمة أمام الأهلي ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري جميل، يذكر أن إدارة القادسية قد تكفلت بإحضار طاقم التحكيم الأجنبي للمباراة الماضية أمام الهلال .

على صعيد آخر ضم الجهاز الفني للمنتخب السعودي للشباب مواليد 1999 أربعة لاعبين من درجة الشباب لمعسكر المنتخب المقام حالياً في المنطقة الشرقية والذي يمتد لمدة ثلاث أيام وهم: وائل يحيى فقيهي و عبدالمحسن عبدالله آل سعد و حمد تركي اليامي و عمر جاسم الدسمال .

القادسية يواصل إعداده للأهلي بحصة صباحية و مسائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: