المملكة اليومالمناطق

رئيس بلدية بحر أبوسكينة : وقفنا على ٨ أماكن متضررة وشكلنا فرق للطوارئ

خبراليوم – حسن عسيري

قام رئيس بلدية بحر ابو سكينة المهندس محمد بن مرزن عسيري يرافقه رئيس المجلس البلدي مصهف علي عسيري ، عصر اليوم السبت بجولة تفقدية لكافة المواقع التي تضررت من هطول الامطار وسيول الأودية التي كانت في الايام الماضية .

وشملت الجولة كافة المواقع التي تضررت في كل من مركز بحر ابو سكينة ومركز خيم . وقال المهندس مرزن ، ان البلدية قد شكلت فريق عمل للطوارئ لسرعة المعالجات المطلوبه حال وصول البلاغات لفتح الطرق وأزالت الأحجار والاتربه التي قد تحركت وأغلقت الطرق ، حيث شملت هذه المعالجات الحرجه والرمادة والراحه والباعق ، كذلك حيلة ال مرضي وقراها وايضاً قرى ال ختارش ، وقرى المنجحة ، وقرى بحر ابو سكينة .

وأشار بن مرزن في حديثه قائلا ان التعاون الكبير الذي وجدناه من كافة اعضاء المجلس البلدي من خلال وقوفهم المباشر معنا وتواصلهم المستمر ساهم معنا في القيام بواجبنا على اكمل وجه في مثل هذه الأوقات بالتعاون مع الجهات المعنيه .

واختتم رئيس البلديه حديثه قائلا ان واجبنا يحتم علينا القيام بمثل هذه الاعمال التي تأتي بناءا على توجيهات  محافظ محايل الاستاذ محمد بن سعود ابو نقطة المتحمي وكذلك المتابعة المتواصلة من أمين منطقه عسير الاستاذ صالح القاضي وكذلك متابعه سير العمل مع الجهات المعنيه من قبل رئيس مركز بحر ابو سكينه الاستاذ حمود بن ظافر النايف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com