والده قدم شكره للقيادة السعودية لرؤيته أبنه

بـ11 صورة .. ” خبراليوم ” ترصد لحظة وصول الطيار ” نباص ” الذي سقطت مقاتلته للأردن

بـ11 صورة .. ” خبراليوم ” ترصد لحظة وصول الطيار ” نباص ” الذي سقطت مقاتلته للأردن
https://www.kabrday.com/?p=48098
الزيارات: 6661
التعليقات: 0

خبراليوم – غازي العتيبي 

بتوجيهات سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الاردنية الهاشمية صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود استقبل عدداً من منسوبي السفارة ، مساء يوم الجمعه 24 فبراير 2017م ، الملازم أول طيار مقاتل عدنان نعيم عبدالعزيز نباص ، الذي نجا ظهر نفس اليوم من حادث تحطم طائرته المقاتله الاردنية من نوع F16 المشاركة مع قوات التحالف ( اعادة الشرعية لليمن ) بقيادة المملكة العربية السعودية ، والتي سقطت بالقرب من محافظة هباش في منطقة نجران جراء خلل فني وتمكن الطيار من الهبوط بمظلية قبل سقوطها.

ووصل الطيار الأردني عدنان نباص الى مطار ماركا العسكري في العاصمة عمّان بكامل صحته وعافيته ، على متن طائرة الاخلاء الطبي السعوديه ، وكان في استقباله لدى وصوله للمطار ، عدداً من منسوبي السفارة بعمان على رأسهم الملحق العسكري العقيد الركن خالد بن ربيعان الربيعان ومساعد الملحق المقدم الركن عبدالله الشكره ، الى جانب عدد من قيادات سلاح الجو الاردني منهم العميد أدهم الشيشاني والعميد جابر العبادي ووالد الطيار واخوانه وعدداً من أقاربه.

 من جهته .. نقل العقيد الركن خالد الربيعان تحيات سمو السفير للطيار الأردني وذويه مهنئاً بسلامة وصوله لأرض الوطن سالماً معافى .

 وأثنى والد الطيار عدنان نباص على دور المملكه العربيه السعوديه في متابعة حالة ابنه وسرعة نقله واعادته لوطنه بخير وعافية ولله الحمد ، كما أثنى على الدورالذي قام به سلاح الجو الاردني الذي ينتمي له ابنه مقدماً خالص الشكر والتقدير للبلدين الشقيقين .

 بدورها تقدمت ( القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي ) بخالص الشكر و الأمتنان والتقدير للمملكة العربية السعودية على رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود – يحفظه الله – وإلى جميع أبناء القوات المسلحة في الجيش السعودي على وقفتهم المشرفة ومتابعتهم الحثيثة للوضع الصحي والنفسي للطيار نباص لدى سقوط طائرته ، حيث تم تقديم الاسعافات الاوليه له وكافة التسهيلات حتى عودته ووصوله إلى وطنه سالماً بحمدالله.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com