” التعليم ” تستحدث إدارة للفعاليات والمعارض وتشكلها لجنة عليا

” التعليم ” تستحدث إدارة للفعاليات والمعارض وتشكلها لجنة عليا
https://www.kabrday.com/?p=48661
الزيارات: 6500
التعليقات: 0

خبراليوم – الرياض 

أصدر وزير التعليم د. أحمد بن محمد العيسى قراراً بإستحداث إدارة للفعاليات والمعارض بالوزارة ترتبط بالمشرف العام على العلاقات العامة والإعلام ، وتتولى تنظيم جميع الفعاليات والمؤتمرات والمعارض بالوزارة  ، وتكون من مهامها إعداد السياسات العامة لتنمية قطاع المعارض والمؤتمرات بالوزارة والخطط اللازمة للإشراف على تنفيذها بعد التنسيق مع القطاعات المختلفة داخل الوزارة وخارجها ، والعمل على توفير بيئة نظامية لتشجيع الاستثمار في صناعة الفعاليات التعليمية ، واستقطاب المعارض والمؤتمرات التي تسهم في ذلك .

كما صدر قرار وزير التعليم بتشكيل لجنة عليا للفعاليات والمعارض برئاسة معاليه وعضوية  كل من وكيل التعليم الأهلي والأجنبي ، ووكيل الوزارة للشؤون التعليمية ، ووكيل التعليم (بنين وبنات) ووكيل الوزارة للمباني ، والمشرف العام على العلاقات العامة والإعلام ، ومدير إدارة العلاقات العامة .

ونص القرار على أن تكون  مهام اللجنة هو الإشراف على إدارة الفعاليات والمعارض التي تنظمها الوزارة ، مع منحها عدداً من الصلاحيات منها الموافقة على السياسات والأنظمة واللوائح اللازمة لتنمية قطاع المعارض والمؤتمرات في الوزارة وتعديل القائم منها ، واعتماد القواعد الخاصة بتنظيم المعارض والمؤتمرات بالوزارة ، وإقرار الخطة السنوية للفعاليات والمعارض التي تنظمها الوزارة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com