آخر الآخبار
المملكة اليوم

أحد ثربان : منعطفات خطرة ..وطريق بلا إنارة .. وضحايا بالجملة

خبراليوم – موسى الربعي 

ناشد أهالي مركز أحد ثربان التابع لمحافظة المجاردة بضرورة تدخل فرع وزارة النقل بعسير لإصلاح بعض الإلتواءات والمنحنيات الخطيرة بذلك الطريق الحيوي والذي يعتبر شرياناً يصل جنوب المملكة بغربها وكذلك الوسط والشمال ، وقالوا عبر ” خبراليوم ” أن الطريق يشهد حوادث مرورية مفجعة راح ضحيتها الكثير من الأرواح وبخاصة في أوقات الإجازات والعطل الرسمية .

إنعدام الإنارة ومنحنيات خطرة

في البداية قال محمد الشهري طريق أحد ثربان أو كما يحلو للبعض بتسمية طريق الموت لكثرة الحوادث المميتة والتي حصدت الكثير من الأرواح ولايكاد يمر أسبوع ألا مع وجود ضحية بهذا الطريق ، وأضاف أن الطريق يفتقد للإنارة بشكل كامل رغم انه طريق حيوي يربط منطقة عسير بالمنطقة الغربية ويرتادة الكثير من العابرين وبخاصة مع حلول فصل الربيع .

افتقار الدفاع المدني والهلال الأحمر

بدوره قال علي الشهري أن طريق أحد ثربان الرابط بين محافظات بارق والمجاردة ومحايل عسير يسلكه الكثير من طالبي الدفء وبخاصة في أوقات الشتاء مضيفاً أن هذا الطريق تم الانتهاء منة قبل الشركة المنفذة قبل ما يقارب ثمان سنوات ويعتبر من أخطر الطرق لكثرة المنحيات والمنعطفات به .

وأستغرب ( علي ) وجود تلك المنعطفت بذلك الشكل والتي تعتبر مصيدة لسالكي الطريق كذلك لافتاً إلى أن مركز أحد ثربان يفتقد لوجود هلال أحمر ومركزاً للدفاع المدني مبيناً أن الكثير من مصابي الحوادث والحرائق يتم إسعافهم عن طريق المركز الصحي أو نقلهم لمستشفى المجاردة العام والذي يبعد ٧٠كيلو      

أحد ثربان : منعطفات خطرة ..وطريق بلا إنارة .. وضحايا بالجملة

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الدفاع المدني مطلب الجميع وعند نشوب حريق لاقدر الله يوصل الدفاع المدني من المجاردة وقد احترق كل شي نتمنى أن نراه قريباً

  2. أحد ثربان كثرة حوادثه وعلى كثرتها لا يوجد مركز للهلال الأحمر نسأل الله أن يستحدث قريباً

  3. أحد ثربان يوجد به عدة منعطفات واخطرها الواضح بالصورة وهذا المنعطف بالفعل ضحياه كثر ونسأل الله ان ييسرها ويتعدل وضعه

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: