أكثر من مليوني مصل يرددون آمين في ختم القران بالمسجد الحرام

أكثر من مليوني مصل يرددون آمين في ختم القران بالمسجد الحرام
https://www.kabrday.com/?p=4950
الزيارات: 9328
التعليقات: 0

هللت حناجر المصلين وسكبوا دموعهم في جنبات المسجد الحرام رافعين أكف الضراعة أن يرحمهم ويغفر لهم ويعتق رقابهم من النيران حيث شهد أكثر من مليوني مصلّ مساء اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك ختمة القرآن الكريم بالحرم المكي الشريف وهي مناسبة عظيمة يحرص على حضورها ومتابعتها الآلاف من المسلمين داخل المملكة وخارجها حيث حضر المصلون منذ وقت مبكر للحرم المكي في أجواء مفعمة بالإيمان والأمان حيث امتلئت ساحات الحرم المكي الشريف واروقته وسطحه والساحات القريبة منه. ( خبر اليوم ) رصدت ختم القران بالمسجد الحرام بالصور.

ووسط هذه الأجواء الروحانية وضعت جميع الجهات المعنية خططا للتيسير على ضيوف الرحمن من المصلين والمعتمرين لتسهيل أداء شعائر الصلاة بكل يسر وسهولة.. وتأتي الخطط كحبات متراصة في عقد من العمل المتواصل استمر طيلة الشهر الكريم من أجل راحة من يفدون إلى المسجد الحرام خلال شهر رمضان المبارك، وركزت الأجهزة والقطاعات الحكومية في خططها التي أعدتها بمتابعة من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على تكثيف أعمالها ومضاعفة جهودها وتجنيد كافة طاقاتها البشرية والآلية لخدمة قاصدي بيت الله الحرام، وتقديم الخدمة وفق منظومة متكاملة لتمكينهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

و أوضح العميد احمد بن عبدالعزيز الدليوي مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة  أنه تم نشر فرق من رجال الدفاع المدني  في جميع أرجاء المسجد الحرام  والساحات المحيطة بهما لتقديم يد العون والمساعدة  للمرضى وكبار السن والذين قد يتعرضون للإجهاد أو الإصابة بفعل الزحام والاستفادة من فرق الدراجات النارية في سرعة مباشرة بلاغات الحوادث في المناطق المزدحمة في محيطهما.

1 2 3 13

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com