المملكة اليوم

سيدات أعمال يستثمرن في مطار الملك فهد الدولي بمشاريع متنوعة

خبراليوم – غازي العتيبي 

اكدت عضو مجلس الادارة ورئيس مجلس سيدات الاعمال بغرفة الشرقية سميرة بنت عبدالرحمن الصويغ على تنوع الفرص الاستثمارية المناسبة لقطاع الاعمال النسائي في المنطقة وفي مطار الملك فهد الدولي.

 وترأست الصويغ وفداً سيدات الاعمال التقى مؤخرا مدير المطار الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني ، وتعرف الوفد على الفرص الإستثمارية  للراغبات في استثمار اعمالهن في المطار.

 وقالت الصويغ أن اهمية مطار الملك فهد الدولي بالدمام تأتي كونه البوابة الجوية الرئيسية للمنطقة الشرقية وهي بوابة تفتح افاقا واسعة على دول الخليج العربي وشرق اسيا، كما يحتل الريادة في مجال حيوي من أنشطة المطارات العالمية حيث يعد من اوائل المطارات الدولية في المملكة الذي يتبنى مفهوم الأسواق الحرة، ما يمكنه في الاسهام في دعم النمو الاقتصادي والنشاط السياحي والتجاري في المنطقة وتحقيق المزيد من الإيرادات للمنطقة.

 واوضحت الصويغ بان الوفد تعرف على الفرص الاستثمارية في مجالات متنوعة مثل السياحة والتجارة الحرة، من خلال عرض مرئي قدمه الجعويني شمل تعريفا عن المشاريع الحالية والمستقبلية، وايضا التسهيلات والخدمات الجديدة التي تقدم للمسافر ، كما تعرف الوفد على الية العمل في مناطق التفتيش وبرج المراقبة ومنطقة الجوازات الجديدة والصالات باختلاف درجاتها والامكانات الحديثة من انظمة والبرمجيات التي تمكن المطار من مسايرة التطورات الحاصلة في العالم.

 كما زار الوفد قرية الشحن والتي تعتبر الاكبر في المملكة حيث تعمل بها 6 شركات عالمية متخصصة في مجلات الشحن مرورا بمنطقة التموين.

 واشادت الصويغ بالانجازات والجوائز التي يحققها المطار باستمرار لافته الى عدد من المكاسب الاقتصادية من حيث استغلال المساحات واستثمارها بافتتاح مجموعة من المطاعم والمقاهي لتوفر خيارا أمام المسافرين الذين ينتظرون موعد رحلاتهم والمودعين والمستقبلين الذين ينتظرون وصول ذويهم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com