إبراهيم البلوي : إدارة باعشن اوهمت الناس عدم علمها بقضية ترويسي

إبراهيم البلوي : إدارة باعشن اوهمت الناس عدم علمها بقضية ترويسي
https://www.kabrday.com/?p=51353
الزيارات: 9482
التعليقات: 0

أصدر رئيس نادي الاتحاد السابق، إبراهيم البلوي، بيانًا رسميًا للرد على ما ذكرته إدارة الاتحاد الحالية حول عقوبة منع النادي من التسجيل فترتين بسبب قضية اللاعب الأسترالي جيمس ترويسي.

وقال البلوي في البيان: ” إدارة باعشن أوهمت الناس بعدم علمها بقضية ترويسي ونحن سلمناها كل المديونات ومنها حقوق ترويسي” .

وأضاف: ” كنا نأمل من إدارة باعشن تسدد الديون و تتحاشى عقوبات الفيفا التي قد تصل إلى حد الهبوط ، بدلاً من إلقاء التهم جزافًا ” ، وأنهى بقوله: ” إدارتي ساهمت في تسديد و تسوية 185 مليون ريال، وهذا مذكور في بيان هيئة الرياضة العامة”.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد قد أصدر بيانًا رسميًا أكد من خلاله تلقيه قرارًا من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، بخصوص القضية التي رفعها محترف الفريق السابق جيمس ترويسي، بتاريخ 21 أبريل 2016، حيث انتهى القرار إلى إلزام نادي الاتحاد بتعويض اللاعب مبلغ مليون يورو بالإضافة إلى منع النادي من تسجيل أي لاعبين جدد خلال فترة التسجيل المقبلة.

وأشار إلى أن الاتحاد من حقه تقديم استئناف ضد القرار أمام محكمة الكاس خلال 21 يومًا، وأوضح أن الإدارة السابقة تلقّت رفع ترويسي للدعوى ضد الاتحاد، إلا أنها لم تتخذ اللازم، ولم تقم بالدفاع عن حقوق النادي.

هذا وأكدت إدارة الاتحاد أنها ستتخذ جميع السبل والوسائل اللازمة لحفظ حقوق النادي، وستعمل على تقديم الاستئناف ضد القرار أمام محكمة الكاس ضمن المحددة بالقرار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com