تسريبات تؤكد: جلاكسي S8 أرخص من آيفون 8 وهذه ألوانه

تسريبات تؤكد: جلاكسي S8 أرخص من آيفون 8 وهذه ألوانه
https://www.kabrday.com/?p=52226
الزيارات: 10872
التعليقات: 0

خبراليوم – نت 

مع اقتراب إطلاق هاتف سامسونغ جلاكسي 8، بدأت بعض التفاصيل بالظهور عن سعر الهاتف الجديد.الهاتف الذي سيبدأ عرضه بالأسواق، في أبريل/نيسان 2017، سيكون أرخص كثيراً من هاتف آيفون 8 القادم.

وفي تغريدة على تويتر ادَّعى متابع التكنولوجيا إيفان بلاس، أن S8 وبحسب صحيفةIdependent البريطانية، جنيهاً إسترلينياً (حوالي ألف دولار)، بينما سيكون سعر الحجم الأكبر 899 جنيهاً إسترلينياً (حوالي 11200 دولاراً).

بالتأكيد فإن هاتف الـS8 سيكون واحداً من أغلى الهواتف الموجودة في السوق حين يتم طرحه، لكن التقارير تدعي أن هاتف آيفون القادم الذي سيتم طرحه بمناسبة السنوية العاشرة لآيفون سيتجاوز سعره 1000 دولار بكثير ، هذا السعر سيكون أعلى بكثير من هاتف آيفون 7، الذي هو بالفعل أغلى جهاز تليفون باعته آبل على الإطلاق.

 في منشور مختلف، أضاف بلاس أن S8 وS8+ سيتوفر بألوان أسود وسماوي ورمادي وفضي هادئ ، موضحاً أن الموديل العادي سيكون بحجم 5.8 إنش وشاشة 2960x 1440، بينما سيبلغ حجم شاشة الموديل S8+ 6.2 إنشات.

تسريبات الصور تظهر أن سامسونغ تخلت عن زر القائمة الرئيسية لجعله أكثر اتساقاً، بينما أشارت شائعات متزايدة عن إضافة “بيكسبي”، وهي مساعدة ذكاء صناعي جديدة، يقال إنها قادرة على تمييز النصوص والأشياء في العالم الحقيقي من خلال كاميرا الهاتف.

يشاع أيضاً أنه سيتضمن إمكانية التكامل مع جهاز كمبيوتر شخصى بنظام تشغيل أندرويد عبر منصة “تدى ديكس”، التي تكلف 150 جنيهاً إسترلينياً (187 دولاراً) وفقاً للسيد بلاس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com