آخر الآخبار
المملكة اليوم

# عاجل ..العثور على العشريني المفقود بقمة أحدى الجبال بطريب #عسير

أحمد عسيري – طريب 

عثرت الجهات الأمنية بمحافظة طريب على الرجل المفقود منذ يوم الخميس الماضي بعد تغيبه عن ذويه في رحلة صيد صرح بذلك الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير الرائد زيد بمحمد الدباش .

واضاف ورد بلاغ لمخفر شرطة المضة التابعة لشرطة محافظة طريب عند الساعة الواحدة والنصف من صباح يوم الخميس الموافق ١٤٣٨/٧/٩ عن فقدان شخص اثناء رحلة صيد يبلغ من العمر ٢١ عام و المذكور تغيب عنهم من فجر اليوم السابق وفقد الاتصال به في الجبال الواقعة بين عرقة ال سليمان ومركزي الأمواه والعمائر . 

وتابع بقوله وقد باشرت شرطة محافظة طريب ومراكزها بكامل ملاكها من ضباط وأفراد وذلك بتشكيل فريق بحث وتعميدهم بمسح المنطقة بكامل الأودية والجبال بشكل دقيق ومكثف ولوعورة الموقع تم أخذ التوجيه بموافقة معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج بالاستعانة بقاعدة طيران الأمن بعسير لمسح المنطقة والتي كان يرافقها قائد المهمة وشخص من ذوي الخبرة في المنطقة ومساندة الفرق الارضية . 

مشيراً لمواصلة جهود البحث منذ ورود البلاغ ولمدة خمس عشرة ساعة وإشراف مباشر وشخصي من مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح سليمان القرزعي حتى تم العثور بفضل الله على المفقود المذكور في قمة أحد الجبال والذي كان بصحة جيدة وحالته مستقرة وجرى تسليمه لذويه . 

# عاجل ..العثور على العشريني المفقود بقمة أحدى الجبال بطريب #عسير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: