آخر الآخبار
المملكة اليوم

أعتراض 4 صواريخ باليستية .. وخسائر حوثية في غارات للتحالف العربي

خبراليوم- اليمن 

شن طيران التحالف العربي، في وقت متأخر من مساء الاثنين، غارات جوية على مواقع لمليشيات الحوثيين وحلفائهم من عناصر الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، قرب الحدود السعودية؛ ما أسفر عن خسائر بشرية ومادية في صفوفهم، حسب الجيش اليمني.

وقال بيان نشره المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة بالجيش اليمني، عبر حسابه على “فيسبوك: إن “مقاتلات التحالف العربي شنت أربع غارات جوية في ساعة متأخرة من يوم الاثنين، استهدفت دوريات وعربات محملة بالأفراد في جنوب غربي مدينة ميدي التابعة لمحافظة حجة المحاذية للحدود السعودية؛ ما أسفر عن مصرع العديد من عناصر المليشيات الانقلابية (مسلحو الحوثي وحلفاؤهم) وتدمير معدات عسكرية، بينها شاحنة محملة بالأسلحة والذخائر.

وأضاف البيان أن “مدفعية الجيش الوطني استهدفت تجمعات وآليات للانقلابيين جنوب غربي المدينة نفسها، وشوهدت النيران تشتعل من أماكن متفرقة من الساحل”، دون أن يذكر تفاصيل أخرى.

واعترضت الدفاعات الجوية التابعة للتحالف العربي، مساء الاثنين، 3 صواريخ باليستية، أطلقتها مليشيات الحوثيين وحلفاؤهم نحو مدينة المخا (غربي اليمن)، حسب مصدر عسكري.

وقال مصدر عسكري في القوات الحكومية اليمنية، مفضلاً عدم ذكر اسمه: إن “صواريخ الدفاعات فجرت الصواريخ الثلاثة، التي كانت متجهة نحو أهداف عسكرية، في سماء المدينة”، وفق ما ذكرته وكالة الأناضول.

أعتراض 4 صواريخ باليستية .. وخسائر حوثية في غارات للتحالف العربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: