الرياضة

النصر يخطف الفوز أمام الشباب .. والفيصلي والإتحاد تعادل إيجابي

خطف فريق النصر فوزا مثيرا أمام ضيفه الشباب بهدف دون مقابل ،في ديربي الرياض الذي جمعهما مساء اليوم السبت بالرياض ، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من دوري جميل للمحترفين.
 
ويعود الفضل في تحقيق الفوز للفريق النصراوي إلى محترفه الباراجوياني الدولي فيكتور أيالا الذي سجل هدف الفوز الوحيد بالدقيقة 77 من تسديدة صاروخية عالمية سكنت المقص الأيسر للحارس الشبابي،وسط فرحة كبيرة من اللاعب وكذلك زملائه والجهاز الفني والجماهير النصراوية الحاضرة.
 
في مباراة أخرى بنفس الجولة ،فرض فريق الفيصلي التعادل الإيجابي على مضيفه الاتحاد بهدفين لمثلها على ملعب الجوهرة بجدة ،فبادر العميد بالتسجيل عن طريق عمار النجار بعد متابعة لتسديدة زميله المرتدة بالدقيقة 31 قبل أن يعدل عنابي سدير النتيجة عبر ميرسيا أكسينيتي قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.
 
في الشوط الثاني ، تقدم الفيصلي بهدف ثاني بواسطة منصور حمزي بالدقيقة 63 ، ولكن الاتحاد لم ييأس وواصل هجماته قبل أن يترجم إحدى المهاجم ربيع سفياني بالدقيقة 75 ،ورغم المحاولات الهجومية للطرفين ولكن الدفاع والحارسين تصدوا لجميع المحاولات ،لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلها.
 
ليحقق الفريق النصراوي فوزا رائعا ويرفع رصيده النقطي إلى 52 نقطة ليتقدم مجددا للوصافة مستغلا تعادل فريق الاتحاد أمام مضيفه الفيصلي بهدفين لمثلها بالجوهرة المشعة بجدة وحصده نقطته الـ52 في المركز الثالث ،ولكن العالمي يتقدم بفارق المواجهات المباشرة ،فيما توقف رصيد الشباب عند 30 في المركز السابع،وحصد الفيصلي نقطته الـ27 في المرتبة التاسعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com