تفريغ 10300 حاوية نفايات يومياً بالطائف

تفريغ 10300 حاوية نفايات يومياً بالطائف
https://www.kabrday.com/?p=6055
الزيارات: 6937
التعليقات: 0

تفرغ أمانة الطائف 10300 حاوية نفايات على مستوى المحافظة بمعدل يتراوح من واحدة إلى ثلاث مرات يومياً من النفايات ومخراجات المنازل وغيرها، وتتضاعف مخرجات المنازل، والأسواق، والمحال التجارية، والمناطق ذات الكثافة السكانية العالية، خلال المواسم ويستقبل الطمر الصحي بالمحافظة ما يقرب من 2650 طن يومياً من مخرجات المنازل والمحلات التجارية والاسواق ومخلفات البناء وغيرها.

وتعمل فرق النظافة الميدانية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لرفع النفايات من الشوارع والأحياء، وتتابع الإدارة المختصة أعمال شركات النظافة عن طريق برامج وأجهزة متخصصة لقياس نسب الرفع وآليات العمل وعدد الحاويات التي تم رفعها، وفرق ميدانية ورقابية تعمل بشكل متواصل لرصد المخلفات ورفعها بشكل مستمر، ويتم استقبال البلاغات والشكاوى المتعلقة بالنظافة والتجاوب معها عن طريق هاتف البلاغات الخاص بعمليات الأمانة 940.

وأوضحت أمانة الطائف أنها دعمت فرق النظافة بالمناطق السياحية والمناطق ذات الكثافة السكانية بأليات ومعدات متطورة وزيادة عدد العمالة، لضمان نظافة الأحياء بشكل مستمر، وتهيب أمانة الطائف بالأهالي والزوار التعاون برمي المخالفات في الأماكن المخصصة لها.

2

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com