رد الأسد على سؤالي “كيف سيتذكرك التاريخ؟” و”ألا تشعر بالحزن على قتل أطفال سوريا؟”‎

رد الأسد على سؤالي “كيف سيتذكرك التاريخ؟” و”ألا تشعر بالحزن على قتل أطفال سوريا؟”‎
https://www.kabrday.com/?p=6550
الزيارات: 6290
التعليقات: 0

قال رئيس النظام السوري بشار الأسد إنه يأمل أن يتذكره التاريخ في صورة الرجل الذي حمى بلاده من الإرهاب ومن التدخل الخارجي وحافظ على سيادة ووحدة أراضيه، متجنبا في نفس الوقت توضيح ما يشعر به وهو يرى صور القتلى من الأطفال السوريين.

جاء ذلك في حوار له مع شبكة NBC الأمريكية عندما وجه له المحاور سؤالا: “كيف تعتقد أن التاريخ سيتذكرك؟”، مؤكداً لرئيس النظام السوري: “المسودة الأولى للتاريخ تؤكد أنك ديكتاتور قاس ويديك ملوثتان بالدماء أكثر من والدك”.

ورد الأسد: “سأستخدم مثال الطبيب الذي يقطع يد مريض مصاب بالغرغرينا لإنقاذ المريض، لأنه حينها لا نقول عن الطبيب إنه قاس، بل إنه يقوم بعمله لإنقاذ بقية الجسم، وبذلك يراني الناس وطنياً لا قاسياً”.

وحاول بشار التهرب من سؤال حول شعوره تجاه رؤية صور ومقاطع الفيديو لأطفال قتلوا في أراض تسيطر عليها المعارضة، حيث سأله مقدم الشبكة: “هل تشعر بالأسى أو الحزن أو الأسف أو لا شيء؟” ليرد عليه بشار بسؤال آخر حول مسؤولية جورج بوش عن مقتل مليون عراقي في حرب 2003، متجنبا بذلك الإجابة بشكل صريح عن السؤال. وفق “أخبار 24”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com