آخر الآخبار
المملكة اليومعام

خلال يومين 10 وفيات و6 إصابات في 4 حوادث مرورية مروعة برفحاء

خبراليوم – طارق قمقوم – عرعر 

شهدت طرق منطقة الحدود الشمالية وتحديداً بالقرب من محافظة رفحاء أربعة حوادث مروعة، راح ضحيتها 10 وفيات وشهدت 6 إصابات .

حيث كان الحادث الأول عبارة عن تصادم شاحنة مع سيارة تقل عائلة من الجنسية المصرية مكونة من ستة أشخاص مساء يوم الخميس على طريق الشمال الدولي شرق رفحاء 40 كم أدى إلى وفاتهم جميعاً .
فيما كان الثاني عبارة عن انقلاب سيارة تقل عائلة من الجنسية الأردنية مكونة من ستة اشخاص مساء يوم الجمعة، على طريق الشمال الدولي غرب رفحاء 30 كم أدى إلى وفاة إمرأة وفتاة وتعرض الأب وطفلين الى اصابات متوسطة .
فيما كان الحادث الثالث عبارة عن تصادم لسيارتين وأحتراق احداهما وذلك صباح يوم السبت، على طريق رفحاء – قيصومة فيحان أدى الى وفاة قائدي المركبات ” سعوديين الجنسية ” .
أمّا الرابع فكان عبارة عن انقلاب سيارة وذلك صباح يوم السبت على طريق الشمال الدولي غرب رفحاء ٢٠ كم ، أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص من الجنسية اليمنية لإصابات متفاوتة بين المتوسطة والبسيطة .
وقد أوضح مساعد غالي العنزي المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر في منطقة الحدود الشمالية، أنّه قد باشرت هذه الحوادث الفرق الإسعافية التابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي .
حيث تم تقديم الخدمات الإسعافية اللازمة للمصابين ونقل المتوفين إلى مستشفى رفحاء، فيما تم نقل طفلين من قبل الجمهور قبل وصول سيارات الإسعاف .

مطالباً جميع المواطنين والمقيمين بضرورة أخذ الحيطة والحذر عند السفر والحرص على تجنب السرعة الزائدة ، وتجنب الإنشغال أثناء قيادة المركبة .

خلال يومين  10 وفيات و6 إصابات في 4 حوادث مرورية مروعة برفحاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: