المملكة اليوم

متابعة صحة ( جازان ) تنفذ جولات تفتيشية ميدانية وقرارات تصحيحية

خبراليوم – سارة منقري – جازان 

تنفيذاً لتوجيهات مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور عايض بن عبدالله الشهراني نفذت إدارة المتابعة بصحة جازان جولات تفتيشيه شملت كافة المرافق الصحية بالمنطقه لمتابعة سير العمل خلال مرابطة عيد الفطر المبارك 1438هـ للتأكد من جاهزية الفرق الطبية والإدارية المكلفة بالعمل بالمرابطة.

وأوضح مدير إدارة المتابعة بصحة جازان الأستاذ خالد بن هادي الحكمي أن الجولات شملت كافة المستشفيات والقطاعات الصحية ومراكز الرعاية الصحية الأولية والإدارات التابعة لصحة المنطقه لمتابعة سير العمل بها ومدى التزام الكوادر الطبية والإدارية والفنية المكلفة بمواعيد العمل الرسمية والتأكد من توفر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية التشغيلية ولبحث أوجه القصور إن وجدت ووضع الحلول ومتابعتها من أجل توفير رعاية صحية متميزه لأفراد المجتمع.

وأكد الحكمي أنه تم دعم شعبة متابعة الأداء بادارة المتابعة بدماء شابة وجديدة لتنفيذ أعمال ومهام متابعة الأداء لتحقيق لأعلى مستويات الجودة.

وقد نتج عن هذه الجولات توجيهات بعدد من القرارات التصحيحية التي ستصدر بناءً على التقارير المعدة من فرق متابعة الأداء وبناءً على الملاحظات التي تم رصدها سعياً لتعزيز جودة الخدمات المقدمة للمجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com