بالصور.. حريق يلتهم فندقا في عزيزية مكة

بالصور.. حريق يلتهم فندقا في عزيزية مكة
https://www.kabrday.com/?p=6891
الزيارات: 7960
التعليقات: 0

نجحت فرق الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة ظهر اليوم من السيطرة على حريق اندلع بواجه فندق بحي العزيزية ، واورد الدفاع المدني في بيانه ان الحادث لم يسجل اي اصابات او خسائر بالاروح .

وجاء بيان الدفاع المدني على لسان المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان ان فرق الدفاع المدني مدعومه بفرق الاسناد هرعت الى موقع الحادث.

وأشار “ الى ان الحريق نشب في الواجهة الشرقية لفندق بحي العزيزية بالعاصمة المقدسه يتكون من عشرة ادوار وان النيران انتشرت في كافة الادوار .

وأضاف “ ان الحريق بدأ في مجموعة نخيل واعشاب مجاورة للفندق وانتشار اللهب في علو النخيل ساعد على وصوله بوقت قصير الى الادوار العشرة للواجهة الشرقية للفندق.

واردف “ ان فرق الاطفاء عملت على الحد من انتشار اللهب في الاجزاء التي لم تصلها النيران بعمليات التبريد بينما باشرة الفرق الارضية اخماد الحريق في الادوار الاولى من الفندق وتولت سيارات السلالم المشاركة في الحادث عمليات الاطفاء للادوار العلوية.

واكد “ العقيد سرحان ان المعلومات الاوليه التي جمعها المحققون في منطقة الحادث افادت بخلو الفندق من النزلاء ، الا  ان فرق الانقاذ توغلت في ممرات الفندق خشية ان يكون هناك محتجزين من جراء كثافة الادخنه المنتشرة بكثافة في اروقة الفندق .

وعن الاضرار الناتجه عن الحريق اوضح ان الواجهة الشرقية للفندق المكون من بزجين تاثرة جميع الادوار العشرة بينما امتد الحريق الى داخل الفندق في عدة تصل الى الدور السابع من الفندق في حين لم تسجل اي اصابات او خسائر بالارواح .

واثنى العقيد سرحان على جميع الجهات التي باشرة اعمالها في منطقة الحادث مثل المرور والدوريات الامنيه والهلال الاحمر والكهرباء وامانة العاصمة المقدسه وكافة الجهات المعنية بالادوار التي قامة بها في منطقة الحادث.

2 3 1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com