آخر الآخبار
المملكة اليومعام

بلدي ( بارق) يعتمد إنشاء ٤ حدائق و٤ ملاعب وسفلتت ٥ طرق بجمعة ربيعة

خبراليوم – موسى الأحمد – جمعة ربيعة 

عقد المجلس البلدي ببارق أمس الأربعاء الاجتماع الثاني والعشرون برئاسة رئيس المجلس البلدي الأستاذ محمد ابراهيم حمود البارقي وجميع أعضاء المجلس البلدي في مكتب خدمات جمعة ربيعة وقد تم اعتماد عدد من القرارات التي ستسهم بدورها في تطوير المركز والقرى التابعة له وناقش عدد من المواضيع التي تهم المحافظة والمراكز التابعة له .

وقد شارك المجلس محافظ بارق الاستاذ مفرح بن زايد البناوي في زيارة المركز والاجتماع برئيس مركز ربيعة وشيوخ وموطني جمعة ربيعة وسياله والسليم والاطلاع على ابرز مطالبهم.

والجدير ذكره أن المجلس قد أيد بالاجماع وخلال الجلسات السابقة حزمة مشاريع لقرى المحافظة والمراكز وكان من ضمنها عدت مشاريع لمركزي جمعة ربيعة ومركز سيالة والسليم وهي سفلتة خمسة طرق رئيسية وانشاء اربع حدائق واربعة ملاعب واعتماد مركز حضاري وانارة بعض القرى قيدت بمركز الاهداف بالوزارة وستنفذ مع الميزانيات القريبة القادمة .

وفي ختام الجلسة ايد المجلس تفعيل ورشة عمل لتنيمة قرى ربيعة وتكوين فريق عمل من البلدية والمجلس ومكتب خدمات ربيعة لتتفيذ كل مايمكن بالجهود الذاتية الى حين ورود ميزانية البلدية واستكمال تهيئة المركز الحضاري بالمنظر .

 

بلدي ( بارق) يعتمد إنشاء ٤ حدائق و٤ ملاعب وسفلتت ٥ طرق بجمعة ربيعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: