آخر الآخبار
المملكة اليومعام

بالصور .. موسم ( الحج ) ينعش أسوق المفروشات وأسرة النوم بـ#مكة

خبراليوم – حامد القرشي : تصوير – لؤي الحزام – مكة 

سجلت اسواق أسرة النوم و المفروشات بمكة المكرمة انتعاشا و اقبالا كبيرا مع اقتراب دخول موسم الحج حيث انعش الكثير من اصحاب المساكن التي خصصت لمساكن حجاج بيت الله الحرام هذه الأسواق فيما أوضح متعاملون في سوق أسرة النوم والمفروشات بمكة المكرمة ان موسم الحج هو الموسم الحقيقي لمحلاتهم التجارية لافتين إلى أنه تشهد المحلات اقبالا كبيرا هذه الايام من قبل أصحاب المساكن موضحين أن الصناعة الوطنية الأكثر ازدهارا.

يبين عبدالقادر ياسين أن محلات بيع المفروشات شهدت رواجا كبيرا هذه الايام و لكن جميع اصحاب العمائر المخصصة لسكن حجاج بيت الله الحرام يقبلون على شراء الموكيت الوطني و الذي يمتاز بالجودة وسعره المناسب مشيرا الى ان الاسعار تبدا من 40 ريال و تصل الى 60 ريالا للمتر الواحد.
و يفيد عبدالرحيم أن سوق أسرة النوم تشهد حركة نشطة كبيرة حيث يقبل عليها أصحاب العمائر والتي تم تخصيصها لإسكان حجاج بيت الله الحرام حيث يقوموا بتأمينها منذ وقت مبكر موضحا أن المحل قام بتأمين كميات كبيرة من أسرة النوم ومستلزماتها نظرا للطلب المتزايد هذه الأيام.
فيما يقول نايف العتيبي ( صاحب عماره مخصصة لسكن الحجاج ) نظرا لقيامنا بتأجير عقاراتنا على بعثات الحج و ضيوف الرحمن فقد اتجهنا الى محلات بيع اسرة النوم لشراء الأسرة و مستلزماتها من وسادة و شرشف و كذلك اسواق المفروشات لتامين المفروشات الجديدة في العمائر و المساكن .

بالصور .. موسم ( الحج ) ينعش أسوق المفروشات وأسرة النوم بـ#مكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: