المنطقة الرابعة لأندية التوستماسترز النسائية بجازان تنفذ دورة تدريب الهيئات الإدارية للأندية

المنطقة الرابعة لأندية التوستماسترز النسائية بجازان تنفذ دورة تدريب الهيئات الإدارية للأندية
https://www.kabrday.com/?p=70468
الزيارات: 10701
التعليقات: 0

خبر اليوم – سارة منقري – جازان

أقامت المنطقة الرابعة لأندية التوستماسترز النسائية بالقسم “J” القطاع “104” ممثلة برئيسة المنطقة ت.م نسيبة مدخلي، ونائبتها للشؤون العضوية ت.م إيمان سليمان، وت.م رحمة أحمد من فريق جودة البرامج بالقطاع “104” مساء الخميس:1438/11/4هـ بالمركز الثقافي بجازان البرنامج التدريبي لتهيئة عضوات الهيئة الإدارية بالأندية، والذي يهدف لإعدادهن لمزاولة المهام الإدارية داخل الأندية، والإرتقاء بها للوصول للهدف المنشود منها وهو صقل مهارات التواصل والقيادة لدى الأفراد.

ويأتي هذا البرنامج الذي استهدف سبعة أندية نسائية في ظل النمو الذي يشهده القسم “J” في الأندية الناشئة، والذي يؤكد إنتشار ثقافة التوستماسترز على مستوى منطقة جازان، ومدى حرص المجتمع على الإستفادة منها في تعزيز وتطوير مهارات التواصل لتحقيق الفاعلية والتأثير لدى الجميع.

بدأت هيئة التدريب البرنامج التدريبي عند الساعة الرابعة والنصف واستعرضن من خلاله المهام والمسؤوليات الإدارية والبرنامج التعليمي للأندية، ولاقى تفاعل رئيسات الأندية وعضوات اللجان التنفيذية مما سيكون له المردود الإيجابي في تبني مشاريع الأندية وبرامجها عن دراية وإلمام بدستور التوستماسترز في تسيير تلك الأندية.

واختتم البرنامج التدريبي بتقديم رئيسة المنطقة الرابعة ت.م نسيبة مدخلي الشكر والعرفان لمدير المركز الثقافي بجازان أ. عبدالله الفيفي على تعاونه الصادق و إتاحة الفرصة لعقد البرنامج بالمركز، وشكرت للحاضرات من مدربات و رئيسات أندية وعضوات حضورهن الفاعل والمميز، ثم قامت بتسليم الشهادات لفريق التدريب وللمتدربات عضوات الهيئات الإدارية بالأندية.

الجدير بالذكر أن عدد الأندية النسائية بالمنطقة “4” القسم J بلغ سبعة أندية وهي نادي سيدات جازان، نادي نماء بصامطة، نادي نون النسوة بجازان، نادي السمو عربي بأبوعريش، نادي السمو إنجليزي بأبوعريش، نادي قيم ببيش، نادي قمم بصبيا.

وشهد القسم J تأسيس أول نادي إنجليزي للتوستماسرز بالمنطقة الجنوبية، مما يؤكد الرغبة الجادة في الإستفادة من هذه الأندية في صقل المهارات وتطوير الذات والوصول من خلالها للمنصات العالمية.


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com