يظم عدداً من الشخصيات والخبرات الرياضية

مجلس “استشاري وتطويري” جديد لنادي العين الرياضي بمنطقة الباحة

مجلس “استشاري وتطويري” جديد لنادي العين الرياضي بمنطقة الباحة
https://www.kabrday.com/?p=8240
الزيارات: 5965
التعليقات: 0

قرر مجلس إدارة نادي العين بمنطقة الباحة تشكيل مجلس استشاري وتطويري وشرفي للنادي ليساعد مجلس الإدارة على أداء أعماله على الوجه المطلوب، وفق معايير ومهام سيتم الإعلان عنها قريبًا.

وقال مدير المركز الإعلامي بالنادي احمد راشد: “أقرَّ مجلس الإدارة برئاسة الأستاذ ـ محمد عبدالرحمن الزهراني ، تكوين مجلس استشاري وتطويري للنادي، يهدف إلى ضم عددٍ من ذوي الخبرات الرياضية والقيادية ومجلس شرفي داعم من شخصيات إعتبارية من كافة مناطق المملكة، بهدف توفير الدعم المادي والمشورة والأفكار والاقتراحات التي تساعد مجلس إدارة النادي على أداء أعماله”.

وأضاف: “يستهدف المجلس الجديد المشاركة في دفع عجلة التطوير والسير قُدمًا لدعم النادي بجميع أنشطته دون استثناء، بما يتناسب مع المرحلة القادمة بخطط مرسومة بعيدًا عن العشوائية”.

هذا وقد عقد المجلس “الإستشاري والتطويري” لنادي العين أول إجتماع له ، أول أمس الجمعة،بمدينة جدة ، بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي ، بالإضافة لمستشاري المجلس التطويري للنادي الأستاذ علي الزهراني والأستاذ ناصر القشيري ، والإعلامي منذر البطاطي، وقد تم خلال الإجتماع الأول البدء في إنشاء مجلس شرفي داعم من شخصيات إعتبارية من كافة مناطق المملكة بالإضافة إلى وضع الترتيبات التي تكفل تأهل الفريق للدرجة الأولى وصولاً إلى دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

 

a1241d56-aab7-495d-b67b-846af0dee990

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com