آخر الآخبار
المملكة اليوم

أمير “الشمالية” يستقبل مواطنًا تعرضت زوجته لخطأ طبي ويقدم له دعماً مالياً

خبراليوم – طارق قمقوم – عرعر 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه بالإمارة اليوم، المواطن محمد بن سليمان الشمري الذي تعرضت زوجته لخطأ طبي بأحد مستشفيات المنطقةواطمأن سموه خلال الاستقبال على صحة المواطنة والتأكد من اكتمال شفائها.

وقال سموه: من المؤسف ما وقع من خطأ لا يمكن تبريره تحت أي ظرف من الظروف ولجنة التحقيق المتخصصة قد أثبتت وجود قصور وخلل في الإجراءات الخاصة بالمستشفى والجميع تحت النظام وسيحاسب كل مقصر، مؤكدًا أن كل القطاعات الصحية الحكومية والأهلية وغيرها من الجهات ستخضع للمحاسبة في حال التقصير، وأنه سيتابع بدقة كل الشكاوى ولن يقبل بالتجاوز على المواطن في أي قرية أو مركز أو محافظة أو مدينة في منطقة الحدود الشمالية.

وأضاف سموه: أبواب الإمارة مفتوحة لتلقي أي ملاحظة ومظلمة وشكوى، وهذه توصيات القيادة وأنا منفذ لها، منوهًا بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – للقطاع الصحي بشكل خاص وللقطاعات كافة من اهتمام ودعم ورعاية.

من جانبه أعرب الشمري عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على اهتمامه وعنايته ومتابعته لموضوع الشكوى ومحاسبة المقصرين، وانصافه واهتمامه وقربه من الجميع وقد قدم سمو أمير منطقة الحدود الشمالية دعمًا ماليًا للمواطن الشمري. ‏

أمير “الشمالية” يستقبل مواطنًا تعرضت زوجته لخطأ طبي ويقدم له دعماً مالياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: