سياحة مكة ترصد 97 مخالفة فندقية وتتلقى 261 شكوى

سياحة مكة ترصد 97 مخالفة فندقية وتتلقى 261 شكوى
https://www.kabrday.com/?p=8739
الزيارات: 5945
التعليقات: 0

تواصل الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في العاصمة المقدسة حملاتها الرقابية على مرافق الإيواء السياحي حتى نهاية الإجازة الصيفية، حيث بلغ عدد المخالفات التي رصدتها الفرق الرقابية خلال شهر رمضان المبارك 97 مخالفة تنوعت بين مزاولة نشاط الإيواء دون ترخيص، عدم وضع ترخيص الهيئة في مكان بارز بالاستقبال، عدم التقيد بالأسعار وسوء النظافة، فيما بلغ عدد الشكاوي التي تلقاها الفرع 261 شكوى بحسب مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في العاصمة المقدسة الدكتور فيصل بن محمد الشريف.

وأشار الدكتور الشريف، إلى أن الفرق الرقابية نفذت خلال شهر رمضان المبارك 468 زيارة تفتيشية لمختلف فئات مرافق الإيواء السياحي، لافتا إلى أن الفرق ركزت على مرافق الإيواء عالية الإشغال والفنادق التي يزداد فيها عدد المعتمرين على مدار العام.

وأكد مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في العاصمة المقدسة، أن الهيئة تجاوبت مع كافة الشكاوي التي تلقاها الفرع وعملت بالتعاون مع الشركاء في ايجاد حلول فورية لها تحقيقا لتوفير خدمات إيوائية لقاصدي مكة المكرمة من الزوار والمعتمرين تتوافق مع مكانة وقدسية مكة المكرمة.

مشيرا إلى أن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تضع في قمة أولوياتها راحة النزلاء في مرافق الايواء وتطويرالخدمات للوصول لمستوى رضا النزلاء، منوها بأن الهيئة تستقبل الشكاوي والملاحظات من خلال الاتصال على مركز الاتصال السياحي ” 19988 “.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com