آخر الآخبار
المملكة اليوم

“الدفاع المدني” و”سيسكو” توقعان اتفاقية لإنشاء أكاديمية تقنية

خبراليوم – الرياض 

أفتتح معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو،مركز الخدمات الإلكترونية بالمديرية العامة للدفاع المدني – بإشراف الإدارة العامة لتقنية المعلومات ويقدم جملة من الخدمات للجمهور تشمل ” تطبيق فزعه – نظام سلامة – نظام التطوع – تطبيق سلامتي “.
وشهد معاليه اتفاقية تعاون بين الإدارة العامة لتقنية المعلومات بالدفاع المدني وشركة سيسكو السعودية، لإنشاء أكاديمية تقنية.
واوضح مدير الإدارة العامة لتقنية المعلومات العقيد الدكتور المهندس يحيى بن علي الغامدي، أنه تم توقيع اتفاقية بين المديرية العامة للدفاع المدني وشركة سيسكو السعودية، لإنشاء أكاديمية سيسكو للشبكات CISCONETWORKING ACADEMY،ضمن جهود الدفاع المدني في التوسع في استخدام التقنية في الأعمال الميدانية، ودفع خطط برامج التحول الرقمي بما يتفق مع الأهداف المحددة ضمن رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني.

وأشار إلى أن الاتفاقية ستكسب المتدرب المهارات اللازمة لتصميم وبناء وصيانة شبكات الحاسب، مما يساعد على تحسين الآفاق الوظيفية للمتدرب بالدفاع المدني وأيضاً نشر الوعي المعرفي لاستخدامات التقنية. كما تساعد الأكاديمية على تأهيل المتدرب
للحصول على شهادات معترف بها عالمياً في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.

 

“الدفاع المدني” و”سيسكو” توقعان اتفاقية لإنشاء أكاديمية تقنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: