آخر الآخبار
المملكة اليوم

مغردون يعبرون عن تذمرهم بعد#تاخر_صرف_الرواتب_بتعليم_محايل

خبراليوم – عبدالله الهلالي – محايل عسير 

أبدى معلمي وموظفي تعليم محافظة محايل عسير أستيائهم وتذمرهم من تأخر نزول رواتبهم المرتقب نزولها فجر اليوم الأحد 11 / 5 / 1439 هـ ، ودشن مغردوا تويتر هاشتاقا يعبر عن غضبهم بعنوان:” #تاخرصرف الرواتب بتعليم محايل”.

وكتب يحي القحطاني مغردا :” ‏كثرت التخبطات التعليمية في محايل على فكره ترا محايل من المملكة ولا عشان ما عليها مراقبه ماهتميتو فيها عجبي ….؟؟، وتسائل ابراهيم عسيري :” ‏في ظل الوعد الذي قاله مدير تعليم محايل أن الرواتب ستضخ مع نهاية دوام اليوم وإلى الآن لم ينزل شيء .. فمن المتسبب الأول في  ‎تاخر الراتب؟.

وغرد آخر معبرا عن غضبه :”‏‎#تاخرصرف الرواتب بتعليم محايل كل تأخيره وفيها خيره الله يرزقكم من فضله على الأقل في ناس تنتظر رواتب تروا في ناس ما تدري ان اليوم اصلا رواتب ! مع ذلك التأخير في حق من حقوق المواطن لا يمكن ان يمر مرور الكرام لابد من معاقبة المتسبب أين الخلل؟!!!”.

وطالب فيصل الشعيب بمحاسبة المتسبب مغردا :” ‏يفترض في وزير التعليم محاسبه المتسبب في التأخير هولاء موظفين دوله وليسوا قطاع خاص ‎” واضاف علي البارقي :” ‏‎حقيقة تونا اليوم نحس بمعاناة العمال والشغالات اذا تاخرت رواتبهم ….

واقرضت نورة مروعي عسيري  شعرا عبر حسابها تدين تلك الفعلة :” ‏

طول علينا الراتب اللي نناديه
يقلون صوب القنفذة لا محايل

ياشريم وين المشكله وين واديه
قبل الظهر قلت ابشروا بالحوايل”.

وبطريقة فكاهية كتب عمر عسيري  منكتا: ” ‏‎قلنا لحريمنا بگل رومنسية حبيبتي لاتسوين غدا أنا باجيب ريحي روحش..و آخرتها سوي أي  شي تگفين ..” وأكد معلمين لـ”خبراليوم ”  أن زملائهم في الإدارات التعليمية الأخرى أودعت رواتبهم منذ البارحة وبشكل آلي وسلس ما دعاهم إلى الدهشة والأستغراب من عدم الاهتمام بما يقارب 9 الاف معلم ومعلمة بقطاع تعليم محايل عسير  موضحين انهم تواصلوا مع موظفي البنوك والمصارف للاستفسار عن تأخر نزول الرواتب والذين أفادوهم بأن السبب ليس في البنك انما ذلك يرجع لادارة التعليم.

تعليم محايل عسير 

وفي غضون ذلك قال الاستاذ علي يحي الجغولي متحدث تعليم محايل عسير المكلف أنه نظرا لكثرة التساؤلات عن تأخر نزول الرواتب في وقتها المحدد لذا نوضح الآتي : إدارة التعليم رفعت لمقام الوزارة لاعتماد أمر الصرف في تاريخ ٤/٢٩ واعتمد أمر الدفع في تاريخ ٥/٤ وتم توجيه خطاب تفويض للبنك بتاريخ ٥/٧ الموافق الأربعاء الماضي مرفقا معه cd موضحا به ملف الرواتب لتعليم محايل على أن يتم إيداعها في حسابات الموظفين بتاريخ ٥/١١ والموجه إلى مدير وحدة عمليات الرواتب في البنك الأهلي الرئيسي بجدة وسلم للبنك الأهلي فرع محايل وتم إرساله للبنك الرئيسي في جدة عن طريق الإيميل المخصص لذلك ، وأضاف الجغولي وفي التاريخ المحدد لم يتم التحويل وتم التواصل مع البنك الأهلي المركزي في جدة ووعد بأن تتم المعالجة وضخ الراتب في أسرع وقت ممكن .

مغردون يعبرون عن تذمرهم بعد#تاخر_صرف_الرواتب_بتعليم_محايل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: